تركيب دواليب مبتكرة بالرياض

تركيب دواليب مبتكرة بالرياض

يرغب العميل في إيجاد فنين تركيب دواليب مبتكرة بالرياض لضمان الحصول علي افضل خدمة، ولذلك تقدم الشركة فريق عمل ماهر في اعمال النجارة من حيث تصنيع احدث تصميمات الدواليب المبتكرة وتركيبها دون تعرضه للخدش، تتميز الشركة في تقديم خدماتها بشكل مرتب ومنظم مما يعمل على جذب العملاء للتعامل معها.

تركيب دواليب مبتكرة بالرياض

تعتمد الشركة علي نجار تركيب دواليب مبتكرة بالرياض  محترف في التعامل مع خامات الدواليب المبتكرة لعدم تعرضها للتلف عند التركيب، كما لديه الخبرة في فك وتركيب الدواليب المبتكرة مع الحفاظ علي الكماليات وترتيب الادراج وتنظيمها، ولذلك إذا كنت بحاجة إلى نجار محترف يمكنك التواصل مع الشركة لارساله في أسرع وقت مع تقدم ضمان على جودة الخدمة.

بالإضافة إلي أن تمكنت الشركة في تكوين المعادلة الصعبة بين تقديم افضل خدمة مع أسعار تركيب دواليب مبتكرة بالرياض  مناسبة لجميع العملاء لذا تجد مستوي الاسعار بسيطة لا تقبل المقارنة مع الشركات المنافسة، حرصت الشركة ايضاً علي تقديم العديد من العروض المميزة بشكل دائم على مدار السنة وخاصة في المناسبات المختلفة واحتفالات الدولة.

أفضل شركة تركيب دواليب مبتكرة بالرياض

تعد شركة تركيب دواليب مبتكرة بالرياض من اقوي الشركات التي توجد في مجال تركيب الاثاث، حيث تحرص الشركة للحصول على مجموعة من الفنيين والنجارين ذو احترافية عالية لضمان الحفاظ علي الاثاث لأطول فترة ممكنة، كما تمتلك الشركة اسطول من سيارات لنقل الدواليب والفنيين والمعدات التى تستخدم عند التركيب، بالاضافة إلى أن الشركة تهتم بتغليف الاثاث قبل نقله إلى العميل لضمان عدم تعرضه للخدش.

تحرص ايكيا الرياض على اتباع الاحتياطات لضمان سلامة الدواليب، مما يجعل الشركة تحتل مكانة كبيرة بين العملاء الحاليين والجدد ايضاً، كما يحرص فريق العمل اثناء عملية التركيب على المحتويات الصغيرة الخاصة بالاثاث مثل المسامير، بالاضافة إلي امتلاك الفنيين جميع انواع المعدات اللازمة للتعامل مع جميع انواع الدواليب.

فني تركيب دواليب مبتكرة بالرياض

  • يتميز فني التركيب بأن لديه القدرة الفائقة في التعامل مع الدواليب المبتكرة والاحتفاظ بربط وتنظيم الادراج كما يجب.
  • يراعي فني التركيب وزن كل قطعة داخل الدولاب والمساحة المتاحة والحفاظ على جميع محتوياتها الخاصة بها، فإنه يحرص على استغلال المساحة في عملية التركيب.
  • يستعين الفني في أغلب الأحيان بكتالوج الغرفة لضمان تركيب الدولاب المبتكر بشكل صحيح.
  • يهتم الفني بعد عملية التركيب بتلميع خشب الدواليب لضمان مستوى الخدمة وكسب ثقة العميل للشركة.
  • يعتمد فني تركيب الدواليب على العديد من الامكانيات الكاملة من حيث المعدات والأدوات الحديثة في عملية التركيب لعدم تعرض قطع الأثاث إلى الخدوش اثناء التركيب.

شركة تركيب دواليب مبتكرة بالرياض

تقدم الشركة العديد من التصميمات المبتكرة للدواليب للاختيار من بينهم حيث تضم تلك التصميمات للدواليب الفرنسية والصينية والالمانية والامريكية وجميعهم مصنوعة باجود الخامات، كما ينقسم انواع الدواليب إلي قسمين وهما:

  • الدواليب المستقلة

يتميز هذا النوع من الدواليب بأنه غير مرتبط بوجود جدار حيث يمكنك تغير مكانه في اي وقت، ويعد هذا النوع من الدواليب منتشر في جميع معارض الاثاث ولذا يمكنك شراء احد الدواليب المناسبة لاحتياجاتك وسوف يتم نقله وتركيبه دون تحمل تكلفة.

  • الدواليب المفتوحة

يعد هذا النوع من الدواليب يتم تركيبه على الجدار، حيث يصمم بداخل الجدار مما يعرض الملابس مع مرور الوقت إلي الغبار والأتربة أثناء ارتفاع الرطوبة.

دواليب مبتكرة بالرياض

تقدم شركة تركيب دواليب مبتكرة بالرياض العديد من النصائح التي تساعدك في الحفاظ على خامة الدولاب لأطول فترة ممكنة، ومن تلك النصائح هي:

  • يجب عدم تعرض الدولاب لاشعة الشمس لفترة طويلة لأن ذلك يسبب في تلف نوع الخشب.
  • يجب عدم تنظيفه بالماء لأن الماء تساهم في انتشار الحشرات بداخله.
  • يجب الاهتمام بنظافة الدولاب بشكل دائم يوم بعد يوم للتخلص من الاتربة لضمان نظافته والحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة.
  • يجب تهوية الغرفة جيداً لمنع تكاثر العته بداخلها وتنتشر في جميع قطع الأثاث.
  • صيانة الاثاث الخشبي كل فترات متباعدة لضمان سلامته، كما يجب رش المبيدات الحشرية منع تكاثر الحشرات الزاحفة بداخله.

تركيب دواليب ملابس بالرياض

يعد دواليب الملابس من أهم قطع الأثاث التي يمتلكها العميل داخل غرفة النوم لأنها تضم العديد من قطع الملابس لحفظها من التعرض للاتربة والغبار وعدم تعرضها للحشرات الزاحفة والطائرة، ولذلك يهتم العميل في البحث علي متخصصين في تركيب دولاب الملابس لضمان تركيبه بشكل صحيح، يتميز فريق العمل اثناء تركيب الدواليب باتباع الطرق الحديثة ولذلك يتم استخدام الأدوات اليدوية والكهربائية اثناء التركيب.

يعتمد فني تركيب خزائن  المبتكرة على كتالوج خاص بالدولاب ليسهل تركيبه، فيقوم الفني بفك قطع الدولاب من الصندوق الخاص بها وترتيبها حسب ارقامها التسلسلية لكل قطعة ويقوم بتثبيت كل قطع بالأخرى باستخدام تلك الأدوات وهي:

  • المفك الصليبي: وهو أحد أدوات التثبيت التى تستخدم في تثبيت المسامير القلاووظ داخل المجري الخشبي الخاص بها.
  • الشاكوش: يستخدم الشاكوش لتثبيت المسامير بنظام الدق، وقد يوجد العديد من أنواع الشاكوش ويتم تحديد استخدام كلاً منهم حسب استخدامات الفني.
  • تركيب البراغي: توضع البراغي في نهاية المسامير لتحسين شكل الدولاب بعد تركيبه بالمسامير.

نجار تركيب دواليب مبتكرة بالرياض

يعتبر نجار دواليب مبتكرة بالرياض هو من أفضل النجارين الذي يمكنه أن يعمل على تفصيل الدواليب من خلال أنواع رائعة من الأخشاب مثل:

  • خشب الزان

يعتبر خشب الزان هو من أفضل أنواع الأخشاب التي تستخدم لتصنيع الدواليب، فدائما يتم إنتاج خشب الزان من خلال دولة رومانيا، ويتم استخدام خشب الزان دائما في تصنيع الاثاث الكلاسيكي، وهو له مميزات عديدة فهو يتميز بالقوة وبالمتانة وبالصلابة، وأيضاً عملية دهانه تكون سهلة ويسيرة.

  • خشب الصنوبر

خشب الصنوبر هو من أنواع الأخشاب التي تتميز بالرائحة الجميلة والرائحة العطرة ودائما يتم استخدام خشب الصنوبر لتصنيع غرف الأطفال، وكذلك غرف النوم بشكل عام لأن خشب الصنوبر يعمل على مقاومة الفطريات وأيضاً مقاومة الحشرات.

  • خشب الجوز

يعتبر خشب الجوز هو من أنواع الأخشاب الجيدة بشكل كبير وتوجد منه أنواع متعددة مثل خشب الجوز الأمريكي وكذلك خشب الجوز الإيطالي وهو يكون ذات ألوان متدرجة، فيكون من اللون البني الفاتح حتى اللون البني الغامق ويستخدم بكثرة في صناعة الدواليب.

  • خشب الارو

يعتبر خشب الارو من أنواع الأخشاب الغير قابلة للكسر فهو صلب ومتين بشكل كبير ودائما يستخدم في تفصيل غرف النوم لأن الغرف التي تصنع من خشب الارو يكون العمر الافتراضي لها طويل.

تفصيل دولاب ملابس زاوية

لدينا العديد من النجارين الماهرين الذين يستطيعون ان يقومون بتفصيل الأشكال المختلفة والمتعددة من غرف النوم بشكل رائع وبالشكل المطلوب الذي ينال إعجاب جميع العملاء، فهم يتمتعون بالخبرة الكبيرة في مجال تفصيل وتركيب دواليب الملابس.

كما أننا نستطيع ان نعمل على تفصيل دواليب الملابس بأسعار رخيصة ومميزة بشكل كبير وبأقل التكاليف الممكنة، كما أننا أيضاً لدينا العديد من الكتالوجات التي تحتوي على الأشكال المتعددة من غرف النوم والدواليب والموديلات المختلفة ذات الزوق المميز التي دائما تنال إعجاب كل العملاء.

فتستطيعون اختيار أشكال الدواليب التي تتناسب معكم وتتناسب أيضاً مع المساحة الخاصة بكم، ونحن سوف نعمل على تفصيلها وتنفيذها بدقة عالية وبكفاءة كبيرة ومن خلال أنواع جيدة ومتينة من الأخشاب.

تفصيل دواليب جدارية مبتكرة بالرياض

نستطيع أن نقدم لك عزيزي العميل العديد من المزايا المختلفة عندما تقوم بالتعامل معنا لأننا نمتلك العديد من الإمكانيات التي تجعل عملية تركيب الدواليب وعملية تفصيلها وتنفيذها تتم بالشكل الرائع والمتميز.

فدائما كل عملائنا الكرام الذين قاموا بالتعامل معنا من قبل وجدوا أننا من أفضل وأهم الأماكن التي تعمل في مجال تركيب دواليب بالرياض، فنحن نشتهر كثيراً في مدينة الرياض وفي المملكة العربية السعودية بشكل عام وهذا لأننا نتميز بالتالي:

  • نستطيع أن نعمل على تفصيل الدواليب ذات الأحجام المختلفة التي تتناسب مع المساحات الصغيرة والمساحات الكبيرة أيضاً.
  • لدينا العديد من الفنيين والخبراء الذين لديهم خبرة طويلة في مجال تفصيل وتركيب الدواليب.
  • دائما الدواليب التي نعمل على تفصيلها وتركيبها تدوم لديكم لسنوات متعددة بدون أن يحدث لها أي عيوب أو مشاكل.
  • نستطيع أن نقدم لكم افضل التصميمات والموديلات الحديثة والمبتكرة.

اسعار تركيب دواليب مبتكرة بالرياض

تحرص ايكيا الرياض في توفير جميع احتياجات العميل من حيث تقديم افضل خدمة واقل سعر بين الشركات المنافسة، ولذلك تحتل الشركة مكانة كبيرة بين الشركات مما يساعدها في استمرارية التعامل مع العملاء الحاليين وفتح تعاملات جديدة مع العملاء الجدد، كما يتم ترشيحها من المتعاملين معاها للمقربين لهم نظراً لما وجدوه من حسن المعاملة والأسعار التنافسية.

تساهم الشركة في تسهيل عملية التواصل معها عن طريق موقعها الرسمي والارقام الخاصة بها للتواصل باستمرار مع العملاء لتطوير من مستوى خدماتها وتنفيذ كل ما يرغب به العميل بشكل دائم، توفر الشركة خدمة عملاء للرد علي جميع العملاء على مدار 24 ساعة لطلب الخدمة وتقديم الشكاوي والرد علي جميع الاستفسارات، فإذا كنت تمتلك أثاث تحتاج إلي شركة تركيب كل ما عليك هو طلب شركة تركيب دواليب مبتكرة بالرياض لكي تستمتع بخدمة ذات جودة عالية بأسعار مميزة لا توجد فى شركة اخرى.

طريقة تركيب دواليب مبتكرة بالرياض

  • يقوم نجار تركيب دواليب مبتكرة بتجميع قطع الدولاب وتثبيت قاعدة الدولاب على الارض مكان تركيب الدولاب لتثبيت اجزائه بشكل سهل.
  • يتم تركيب الجزء الخلفي الذي يتم صنعه من ألواح ذات خامات رقيقة.
  • يبدأ الفني بتركيب أجزاء الدولاب بشكل تنظيمي حسب أرقام القطع وفي الغالب يتم التركيب من الاسفل إلى الاعلى فتلك الطريقة الأفضل عند التركيب.
  • يتم تركيب الرفوف بشكل مرتب للحصول علي الشكل النهائي صحيح واثناء التركيب تم الاستعانة بالكتالوج الخاص بالدولاب.
  • يهتم الفني بتركيب الأدراج المتحركة باستخدام جهاز خاص مكون من بكرات صغيرة واسطوانة على الرف لسهولة استخدام الدرج.
  • بعد الانتهاء من عملية التركيب يقوم الفني بتركيب مقابض الأدراج والتأكد من تحرك الادراج بشكل صحيح داخل المجرى الخاص بها.

في نهاية المقال، نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم جميع المعلومات التى تتعلق بـ تركيب دواليب مبتكرة بالرياض، ونتمنى ان يكون المقال نال اعجابكم وتم الاستفادة من المعلومات الموجودة به.

اترك تعليقاً

إتصل الآن واتساب