شركة تركيب باركيه بالرياض

تعد شركة ايكيا الرياض افضل شركة تركيب باركيه بالرياض، حيث تتعامل مع أفضل انواع الباركيهات المتواجدة، وتتبع طرق النظافة المميزة عند عملية التركيب وايضا لديها فني تركيب باركيه بالرياض و معلم تركيب باركيه بالرياض مميزين ومهنيين ومهاريين  .

افضل شركة تركيب باركيه بالرياض

يبحث الناس عن شركات لتركيب الباركيه بمنزلهم بدلا من السيراميك، لذلك شركة تركيب باركيه بالرياض تقدم خدمة تركيب باركيه خشب بالرياض.

ويلجأ الكثير للباركيه لانه يعتبر أكثر أمانا من السيراميك، كما أن له مظهر لامع وبراق، كما أنه مناسب فى مختلف فصول السنة لأنه عازل للحرارة.

وتعتبر شركة تركيب باركيه بالرياض من أكبر الشركات المتخصصة فى تركيب الباركيه بالرياض، وبمختلف أنواعه وأشكاله وتصميماته.

توفر شركة تركيب باركيه بالرياض الخبراء من الفنيين والعمال، لتقديم الخدمة بالشكل الذى يلائم العميل، ويرضى ذوقه الخاص.

يتوفر العديد من الاشكال والألوان المختلفة من الباركه، الكزان والسراميك والخشبى، بحيث يناسب تصميمات المنازل المنازل المختلفة.

أيضا يصنف الباركيه على حسب المنشأ، حيث يوجد الهندى والكندى، والباركيه الإسترالى، وكذلك الفرنسى والألمانى.

شركة تركيب باركيه بالرياض

 

عامل مختص لتركيب الباركيه فى الرياض

يحتاج عادة تركيب الباركيه لفنى تركيب باركيه بالرياض، بحيث يجيد التعامل مع تركيب الباركيه، حيث يتم بطرق مختلفة تحتاج شخص جيد ومتخصص فى هذا المجال.

دائما مايكون المختص على دراية تامة بأساسيات المهنة، ويستطيع التعامل مع الزوايا داخل الأماكن المغلقة وكذلك الأماكن الضيقة.

توفر شركتنا العمال المختصين المميزين من الناحية الفنية، وكذلك من النواحى السلوكية والإجتماعية.

حيث نكون حرصين على أن العامل المختص سيقوم بالدور المطلوب منه بالشكل الممتاز، الذى يحث العميل على التعامل معنا مرة أخرى.

من المهم جدا أن يترك العامل الإنطباعات الجيدة لدى العملاء، حتى يكون هناك ترشيحات منه للأخرين إذا رغبو فى تركيب باركية بالرياض.

مميزات فنى تركيب باركيه بالرياض

تحرص شركة ايكيا عى جلب أمهر العاملين حتى يليق للعمل داخل أفضل شركة تركيب باركيه بالرياض، حيث هو رأس المال الذى دائما مايبحث عنه العميل الفنى الجيد.

يتميز فني تركيب باركيه بالرياض بالمهارة والدقة فى العمل، كما أنه سبق لهم العمل فى أماكن أخرى مما يؤكد وجود عنصر الخبرة لديهم، والعمل فى تركيب الباركيه يحتاج إلى براعة وحساسية تامة حتى لا يصاب الباركيه بالخدوش.

كما أن يتميز فني تركيب باركيه بالرياض بالسرعة فى العمل، لأنه دائما مايتبع الطريق الصحيحة فى تركيب الباركيه حيث يبدأ بالزاويه الأكثر إنحرافا داخل الغرفة، وهذا يوفر وقت العميل.

يساعد العميل على إختيار أفضل أنواع الباركيه، حيث يكون خبير فى أنواع الخشب.

مميزات الباركيه على السيراميك

يعتبر الباركيه أكثر إستخداما من السيراميك هذه الأيام، لما يمتلكه من مميزات عدة، لعل أبرزها مظهرة الرائع فى أرضيات المنازل ومداخل العمارات، كما أنه يسهل تلميعه بسهولة.

يعتبر متكيف مع متغيرات المناخ لخاصية العزل الحرارى المتواجدة فى الخشب، فشتاءا لا نشعر بالبرودة، وصيفا لا تشعر بالحرارة.

أسعار تركيب باركيه بالرياض ليس بالباهظ الثمن إنما فى إمكانية الجميع شرائة.

سهل للتعامل معاه فلا تحتاج لمنظفات خاصة بطبيعة الحال، يكفى فقط القليل من الماء لتلميعه، لهذه الأسباب يلجأ الناس لتركيب باركيه بالرياض.

كما أن الباركيه لا يحتاج إلى فرش كبير، ربما تترك الأرضية من غير الحاجة للسجاد، أو قطع من السجاد الصغيرة، لذلك يوفر فى تكلفة تغطية الأرضية.

يعتبر أمن بالنسبة للأطفال، بحيث يستطيع أن يمتص تصادم الأطفال بالباركيه عند السقوط.

دائما ماتجده متماشيا مع ألون الأثاث الموضوع فوق الأرضية، لذلك يعطى لوحة فنية جميلة.

كيفية الحفاظ على الباركيه

  • يجب الحفاظ على الباركيه من الأتربه التى يتعرض لها من خلال كنسه بالمكنسه الكهربيه، أو حتى مكنسه عادية.
  • يجب إستخدام الصابون المطهر مع البركيه لقتل البيكتريا، ولكن قليل من الديتول مع الماء.
  • الحفاظ على الباركيه من أشعة الشمس الضارة، وذلك بعد تعريضه للشمس لفنرة كبيرة منعا للتأكل.
  • أيضا لا بأس فى إستخدام ملمعات الباركيه للحفاظ على لونه براقا.
  • عند تركيب باركيه شمال الرياض ينصح بالإبتعاد عن المنظفات الكميائية، حتى لا يتأثر الباركيه.
  • يجب تجنب إحداث الأضرار بالباركيه من قبل الأطفال عن طريق خدشه وتجريحه.
  • قليل من الماء الدافىء، قليل فقط حتى لا يتأثر الباركيه ويتشقق.
  • يمكن إستخدام زيت الزيتون مخلوطا مع الخل داخل وعاء بلاستيك، وعن طريق قطعة القماش يتم بلها، ونلمع بيها الباركيه.
  • الحرص على تجفيف الباركيه بعد الإنتهاء من عمليات التنظيف وبشكل سريع حتى لا يتأثر الباركيه بالماء أو حتى مواد كميائية.

طريقة تركيب الباركيه شركة ايكيا الرياض

يتم تركيب باركيه الرياض بواسطة فنى تركيب باركيه بالرياض بإحترافية ومهنيه شديدة، فى البداية يشترى أجود أنواع الباركيه، سواء المانى، او بلجيكى، او حتى صينى، لكن مايهمه هو جودة الخشب وقدرتها على تحمل الظروف الجوية الحرارية.

يتم عمل طبقة أسمنتية متساوية، ويتم مراعاة نعومة الملمس فيها، حتى لا يكون هناك أى منطقة أعلى من الأخرى.

ثم يقوم بتنظيف الارضية بشكل جيد ويقوم بوضع الدهان اللاصق وعادة مايكون من مادة اللباد، ثم يقوم بلصق خشب الباركيه من اليمين أولا ومن الزاويه المنفرجة، مرورا بالجانب الايسر وهكذا حتى ينتهى.

يجب ترك فراغات صغيرة جدا، حتى يسمح بعمليات التمدد التى يمكن أن تحدث لخشب الباركيه، فى حالة التغيرات المناخية.

يجب تثبيت الباركيه بشكل فعال، ويفضل وضع بعض الأثقال فوق الباركيه بعد التركيب لضمان ثباته.

يجب مراعاة الملاصقة التامة للباركيه وعدم ترك اى ثغرات لنفاذ الحشرات اة الأتربة بداخلها، منعا لتأكلها مع مرور الزمن، وكذلك حتى يتم التأكد من أنها مثبتة بشكل جيد.

يجب ترك فراغات صغيرة جدا، حتى يسمح بعمليات التمدد التى يمكن أن تحدث لخشب الباركيه، فى حالة التغيرات المناخية.

يجب تثبيت الباركيه بشكل فعال، ويفضل وضع بعض الأثقال فوق الباركيه بعد التركيب لضمان ثباته.

إمكانية تواجد العميل أثناء التركيب

تحرص شركة تركيب باركيه بالرياض على وقت السادة عملائها، لذلك تواجد العميل من عدمه أثناء التركيب هو قرار يعود إليه، إذا كان مشغولا يمكنه الإنصراف وسيتم تقديم الخدمة على أفضل مايرام وكأنه متواجد لمراقبة الجودة.

حتى فى حالة تواجد العميل لرؤية العمل، لا يتم إجهاده بأى طلبات حيث توفر الشركة كافة المستلزمات والأدوات المستخدمة لأداء خدمة عالية الجودة.

حتى فى حالة تواجد العميل لرؤية العمل، لا يتم إجهاده بأى طلبات حيث توفر الشركة كافة المستلزمات والأدوات المستخدمة لأداء خدمة عالية الجودة.

اسعار تركيب باركيه 

تحرص شركة تركيب باركيه بالرياض على تقديم خدمة بجودة تليق بمكانتها كرائدة فى هذا المجال فى الرياض، وذلك من خلال توفير الفنيين المتميزين المتخصصين فى مثل هذه الأعمال.

كما أنها لا تستغل العملاء بتكلفة وهميه، إطلاقا بل تقدم أسعار عالمية لا يضاهيها منافس، حتى لا يتكبد العميل أعباء مالية كبيرة.

كما أن تحديد السعر يتوقف على نوع الباركيه المستخدم، وكذلك المساحة التى سوف يتم تغطيتها.

وتراعى الشركة عند تقديم الأسعار، المساحات الكبيرة، حيث يكون هناك تخفيضات للعملاء بشكل غير مسبوق.

كما أن العميل يمكنه الدفع مسبقا إذا أراد ذلك هو، ويمكنه الدفع بعد إنتهاء العمل والتأكد من جودة تركيب الباركيه، وبالصورة الصحيحة.

يمكن الدفع من خلال فروع الشركة نقدا، وكذلك تقبل الشركة التعاملات بالكريدت كارد المتنوعة، حيث يتوفر ماكينات الصراف الآلى.

الوقت اللازم لتركيب الباركيه

قد يقول أن عملية تركيب باركيه فى الرياض يستغرق وقتا طويلا، والحقيقة أن شركة ايكيا الرياض تحرص على إنهاء العمل فى أسرع وقت ممكن للعميل، لكن هذا يتوقف على عوامل عدة.

فمساحة الشقة هى العامل الرئيسى لتحديد الزمن المستغرق، وكذلك نظافة الأرضية، لأنه قبل البدء فى التركيب يجب أن تكون الأرضية مجهزة ومتساوية ونظيفة.

كما أن شركة تركيب باركيه بالرياض تدفع بعدد كافى من العمال والفنيين وفق حجم العمل حتى يكون العمل على أكمل وجه وفى أسرع وقت، كما أن عمال شركتنا فى كل الأحوال سيكونون حريصين على السرعة والإنجاز فى العمل، دون الخلل فى معايير الجودة.

تقدم شركة تركيب باركيه بالرياض بعض الضمانات لعملائها للتأكد من جودة العمل وسلامته، حيث يتمكن العميل من طلب الفحص والصيانة قبل أن يتسلم العمل، وفى حالة الخلل يتم إعادة العمل من جديد دون إى تكلفة على العميل.

بالتأكيد إذا أحتاج العميل لعمل صيانة وتجيديد بعد فترة زمنية سيكون هناك تخفيضات وخصومات من قبل الشركة.

تتواجد شركة ايكيا الرياض تركيب باركيه بالرياض فى كل أرجاء الرياض و ضواحيها وكذلك البلدان المجاورة لها، حتى يتاح لها تقديم خدمة متكاملة شاملة كافة المناطق.

يمكن للعملاء التواصل من خلال وسائل التواصل لتقديم الإقتراحات وكذلك الشكاوى فى حالة حدوثها من قبل العاملين بشركتنا.

بالتأكيد بعد قراءة هذا المقال وتعرف أن الباركيه يضيف جمالا للمنازل، وقررت أن تفرش الأرضية بأجود أنواع الباركيه بالرياض، يسعدنا أن تتواصل مع شركة ايكيا، وسنقوم بتوفير الفنى المتخصص لحضراتكم.

أنواع الباركية فى شركة ايكيا الرياض

الباركية هي شكل من أشكال البلاط السميك في الحجم، وصاحب ملمس قوى، وهذا الشكل يكون مثل حماية للبلاط مثبت بلاصق البلاط الذي تستعمله شركة تركيب باركية بالرياض، ويقوم بوضع طبقة من اللباد، أو المسمار، والباركية عليها، ويتكون الباركيه عادة من أشكال متعددة، ومختلفة النوع منها:

الباركية ذو الطابع الهندسى، وياخذ عدة أشكال هندسية مختلفة الشكل واللون ومصنعة بشكل مخصوص للشركات.

ويتكون هذا النوع من الباركية من طبقات خشبية، ويوجد فوقها طبقة خشب للحماية، من الخشب الملفوف بالقشور المميزة والغالية.

وهذا الباركيه يتم تثبيته بشكل قوى جدا، بحيث يصعب إزالته مع مرور الزمن، لكنه فعال ولا يبهت.

باركيه حقيقى، وهو بركية من النوع الفاخر الذي يستعمل في الفلات، وويساهم فى منح الفخامة إلى المنزل ويُشكل من عدة طبقات مختلفة، وذات سماكة عالية.

وهذا النوعين هما من أفضل الأنواع التي تستخدمها شركة تركيب باركية بالرياض، لأنه يعطى الفخامة والوقار إلى المكان المثبت فيه الباركيه.

وتعد شركة تركيب باركية بالرياض من أفضل شركات الباركيه المتواجدة فى منطقة الرياض، وشركة ذات سمعة ولديها العديد من العملاء.

حيث لا نستعمل إلا أفضل الأنواع من أنواع الباركية التى تستخدم فى الرياض، مما تساهم شركة تركيب باركية بالرياض فى توفير لعملائها الأعزاء العديد من المميزات التي تجعلهم وبشكل يدعو للفخر على التعامل مع شركتنا.

عمال فك وتركيب باركيه

يوجد عند شركة تركيب باركيه بالرياض عمال فك، وتركيب الباركيه المميزين، والقادرين على جعل أرضية المنزل تظهر فى شكل عصرى، وجذاب، وتتمتع بالمتانة في نفس الوقت، لن تمثل الأرضية عائق لك بعد اليوم.

قبل تركيب الباركيه يقوم عمالنا بلصق الطلاء والفوم والمواد اللزمة لمنع عمليات التسريب، للتأكد من أن االطبقى السفلية جافة تمامًا قبل الشروع في وضع أرضيات الباركيه.

نمتلك العمالة المجهزة والماهرة لتقديم الخدمة بالشكل اللائق للعميل، كما أن لديهم أذواق فنية، وحسن معاملة، بحيث لا يستاء من توجيهات العميل، ورؤيته فى عمليات التركيب.

شركة فك وتركيب باركيه بالرياض

افضل شركة تركيب باركيه بالرياض ، وهذا لأننا نستخدم أفضل الآلات، والأجهزة الحديثة المزودة بالتقنية العالية، التى تساعد على إستخراج أفضل الخدمة من أعمالها.

يتوفر بـشركة تركيب باركيه الرياض أقوى العمالة الأجنبية التي لا تمل من العمل طوال اليوم بكل دقة وإخلاص.

لا تتأخر عميلنا العزيز في التواصل مع شركة فك وتركيب باركيه بالرياض كبيرة بالرياض، لكي تحظى بفرصة الحصول على أفضل الخدمات منقطعة النظير.

عند التعامل مع شركة تركيب باركيه بالرياض يمكنك التواص معنا بكل يسر، لأننا نعمل على كسب ثقة العملاء قبل أى شىء أخر، ومن ثم تقديم خدمتنا.

مميزات باركية شركة ايكيا الرياض

يعد بلاط الباركيه من الخيارات الجيدة لتغطية الأرض، وذلك بأقل التكلفة، يمكن أن يساعد فى إظهار الشكل الفنى والجمالى لتصميمات الغرف، كما أنه يتواجد على أشكال مختلفة التصميم والألوان.

يتشكل بلاط  الباركيه على هيئة أشكال مربعات من البلاط الخشبي المزخرفة برسومات مصنوعة من قطع صغيرة من الخشب، بلاط الباركيه مصنع من الأخشاب، ويمكن تركيبه بالمواد اللاصقة للأرضيات.

يمتاز الباركيه بالمظهر اللامع، كما أن عمليات التنظيف الخاصة به لا تحتاج لوقت كبير، كما يبعث بالراحة والهدوء داخل المنزل، كما أنه يعتبر عازل للحرارة.

طريقة تركيب باركيه الزان

تتوقف طريقة تركيب باركيه الزان بشكل أساسى على نوع الزان المستعمل، ومستوى الجودة، ويفضل الكثير من العملاء اللجوء لديكورات أرضيات الباركيه من نوع بلاط الزان ضد المياه، ويستعمل الكثير هذا النوع لأنه يتوفر على هيئة أشكال بتصاميم متنوعة لا يوجد لها نظير فى باركيه الخشب.

لتركيب بلاط الباركيه الزان يتم إنشاءقاعدة من الخرسانة،أو طبقة من الأسمنت لتغطية الأرضية بشكل كامل، او الجزء المراد تبليطه، ثم نقوم بعملية التسوية بإستخدام الميزان، لجعل الأرضية مستوية بشكل واحد.

يجب مراعاة الأوزان التى ستوضع فوق الطبقة الأسمنتية، وإنشائها بشكل يتحمل، يجب مراعاة الملمس الناعم لها أيضا.

نقوم بوضع طبقة من الغراء على الأرض بسمك مناسب يصل لحولى 8 سم.

يتم بعد ذلك وضع بلاط الزان على طبقة الغراء، ويتم ذلك إما بصورة طولية، أو عرضية على حسب رغبة العميل والتصميم المنفذ.

يجب وضع فواصل من البلاستيك بين بلاطات الزان لمراعة عملية التمدد الحادث، نتيجة تغيرات درجات الحرارة، حيث يزداد حجم البلاطة فى فصل الشتاء، ويتقلص فى فصل الصيف وذلك لإرتفاع الحرارة.

كما يتم ملء الفواصل البلاستيكة بمادة حتى لاتترك فراغات بين البلاطات، ويراعى لون المادة المستخدمة وفق لون البلاط والتصميم المنفذ، يجب شراء تلك المادة فى نفس الوقت الذى يتم شراء فيه البلاط حتى يتسنى لك إختيار اللون المناسب.

كما يتواجد داخل الأسواق ومحلات شراء الباركيه، بعض أنواع الزان الفاخرة التى لا تحتاج إلى فواصل بينها، ولكنها تختلف فى أسعارها عن الزان الأخر.

هناك العديد من الطرق الاخرى  لتركيب الزان، لكن يجب الإستماع لفنى تركيب الباركيه الخاص بشركة تركيب باركيه الرياض، حيث يكون على دراية بكافة الأنواع والطرق المختلفة والمناسبة لتركيب هذا النوع من الباركيه، وذلك لضمان الجودة العالية فى التركيب.

طريقة إزالة الباركيه 

تركيب الباركيه بالمسمار هو إحدى طرق تثبيت الباركيه، ولكن لإزالة الفهم الخاطئ، لا يتم دق المسامير فوق الباركيه، حيث يسبب ذلك لتلف الباركيه وكسره.

يوجد مجرى داخل بلاطات الباركيه لربط البلاطات ببعضها البعض على طريقة التعشيق، ويجب سماع تكة الربط قبل الإنتقال فى تركيب بلاطة أخرى.

اما إستخدام المسمار للتثبيت بيكون من خلال الحوائط والوزوايا فقط، حيث يتم عمل مجرى خشبى بطول الحائط ويترك فاصل بين الباركه والحائط قيمة 10 سم، وبعد تركيب الباركيه فوق الأرضية عن طريق عاشق ومعشوق.

يتم وضع المسامير على أطراف الباركيه وتثبيتها فى القوائم الخشبية بطول المكان، ويتم ربطها بإستخدام الشنيور، او دقها بالمطرقة، او الأداة المعدة للطرق.

دائما ما يفضل استعمال التثبيت بالمسمار فى نوع الباركيه الخشبى، وليس الأنواع الأخرى الفاخرة كالزان.

هل يمكن تركيب الباركيه على الأسمنت؟

يعتبر تركيب الباركيه من أكثر الأشياء التى تشغل بال الكثيرين وتدور التساؤلات المختلفة حوله، وذلك لأن الباركيه صبح موضة العصر، ويوجد الأنواع المختلفة من الباركيه، وكل بسعر مختلف عن الأخر فإن شركة تركيب تركيب باركيه بالرياض لديها اسعار لا تقبل المنافسه.

يمكن تركيب الباركيه على السيراميك ولكن يحتاج إلى المهارة ومادة لاصقة قوية حتى يتم تثبيت الباركيه بشكل جيد.

وكذلك يمكن أن يتم تركيبه على الأسمنت، ولكن لابد أن تكون الطبقة الأسمنتية ذات ملمس ناعم، ويجب أن تكون مستوية بشكل واحد، ولضمان ذلك يتمإستخدام الميزان المستعمل فى مواد البناء.

كما يجب مراعاة قوة الطبقة الأسمنتية بحيث تتناسب مع الأوزان التى توضع عليها من باركيه.

صيانة باركيه 

تقوم شركة تركيب باركيه بالرياض عند تركيب الباركيه وبعد تنظيف الأرضية المراد تركيبه عليها، والقيام بجعلها مستوية، نحتاج لوضع مادة فوق الأرضية حتى يتم تثبيت الباركيه، يجب أن تكون المادة قوية فى عملية التثبيت.

عادة ما يتمأستخدام مادة الغراء او اللباد لوضعها تحت الباركيه، حيث تعتبر مادة لاصقة قوية بشكل كافى يحمى الباركيه من الخلع، نتيجة العبث.

لكن مهم تثبيت الباركيه بشكل منظم فى البداية، ووضع بعض الأثقال فوقه حتى يثبت بشكل قوى جدا.

فنى تركيب باريكه ايكيا بالرياض

يعد فنى تركيب الباركيه من الأشخاص المطلوبين بكثرة فى عمليات نقل وتركيب الباركيه بالرياض، لأن عمليات تركيب الباركيه دائما ما تحتاج إلى أشخاص أصحاب مهارة وخبرة ، صاحب حث فنى فى إختياراته، يتعامل بشكل إحترافى عند نركيب الباركيه.

يحرص فى شركة تركيب باركيه بالرياض على تركيب الباركيه بالطريق المناسبة لنوع الباركيه، وكذلك المساحة المراد تغطيتها به.

كما أنه يستعمل أحدث الوسائل والأدوات فى عملية تركيب الباركيه، حرصا على سلامة الباركيه.

يقدر على إنهاء عمله فى أسرع وقت ممكن، وفى الوقت نفسه مراعيا الدقة والجودة، لأنه يقدر وقت العميل، يراعى بشكل جيد الأبعاد والمساحات المتنوعة للغرف، كما أنه يقوم بإختيار أفضل الأشكال المناسبة لتصميمات المنزل حيث تكون متماشية مع الألوان، وكذلك شكل الستائر وألوانها.

كما أنه يقوم بتقديم الخدمة بأسعار مقبولة للجميع .

مميزات فنى تركيب باركيه بالرياض

تحرص شركة ايكيا عى جلب أمهر العاملين حتى يليق بالعمل داخل أفضل فنيتركيب باركيه بالرياض ، حيث هو رأس المال الذى دائما مايبحث عنه العميل، الفنى الجيد.

يتميز الفنيين بالمهارة، والدقة فى العمل، كما أنه سبق لهم العمل فى أماكن أخرى، مما يؤكد وجود عنصر الخبرة لديهم، والعمل فى تركيب الباركيه يحتاج إلى براعة وحساسية تامة حتى لا يصاب الباركيه بالخدوش والجروح.

كما أنه يتميز بالسرعة فى العمل، لأنه دائما مايتبع الطريقة الصحيحة فى تركيب الباركيه، حيث يبدأ بالزاويه الأكثر إنحرافا داخل الغرفة، وهذا يوفر وقت العميل.

يساعد العميل على إختيار أفضل أنواع الباركيه، حيث يكون خبير فى أنواع الخشب.

تتميز شركة تركيب باركيه بالرياض  بحسن إختيارها للباركيه، حيث تعامل مع عدد كبير من الأنواع المختلفة، هذا يسمح لتقديم خدمة عالية الجودة.

كما أن الحنكة والخبرة لديه تجعلة يتعامل بصبر وروية عند تركيب الباركية، وحتى فى حالة الخطأ يقوم بمعالجتة بطريقة فنية رائعة.

يحتاج التعامل مع الباركيه الزان نوعية ممتازة من الأيدى التى تستطيع الحفاظ على سلامة المنتج من الخربشة.

كما أنه يستطيع تركيب كافة أنواع الباركيه، بمختلف الطرق، والتعامل مع كافة أنواع الأرضيات.

الأدوات المستخدمة لتركيب الباركيه

عند تركيب الباركيه يحتاج الفنى لإستخدام أدواته الخاصة لتركيب الباركيه، ومنها خسب الباركيه اللازم لتركيبه فى الغرفة المحددة وفق مساحتها.

وكذلك قلم للتحديد، يكون ألوان، وشريط القياس(المتر)، ومطرقة، أو اداة الطرق الخاصة به، الشانيور، والمقص الكهربائى الخاص بقطع الخشب، وشريط لاصق.

معلم تركيب باركيه ايكيا بالرياض

تركيب الباركيه يحتاج إلى أيادى ماهرة مدربة بشكل مميز، وعامل صاحب خبرات، يمتاز بدقة عالية فى عملية فك وتركيب باركيه بالرياض ، لذلك عملية التعامل مع معلم ونجار باركيه ايكيا بالرياض يحدث بدقة.

يتميز معلم تركيب باركيه بالرياض ايكيا بالدقة فى عملية فك وتركيب الباركيه، حيث عمل فى هذا المجال لفترو طويلة، كما أنه يقدر على التفرقة بين الأنواع الجيدة والرديئة من باركية الخشب، حيث أنه معرفة كاملة بأنواع الخشب المختلفة.

كما أنه يقدر على إختيار الباركيه بناءا على المساحة المحددة، وكذلك التصميم المتاح، حتى يخرج المنزل بشكل متناسق وجميل.

معلم تركيب باركيه بالرياض يتميز بالإنجاز السرع لعمله، ويحرص بشدة على عدم إحداث الخربشة فى الباركيه، وهذا بفضل التدريبات التى يحصل عليها، حيث دائما ما يفضلون إستعمال الطرق الجديدة، والمبتكرة فى خدمة نقل وتركيب الباركيه.

كما أن النجار لديه معرفة سابقة بكل تجار الخشب ومحلات الباركيه، ويستطيع أن يتعامل معهم ويعرف كيف يفرق بين الخشب الجيد من الردئ.

كما انه يتعامل معهم بأسعار متوسطة ليس فيها جشع وطمع، وذلك لإكتساب ثقة العملاء.

الباركيه بالطول أو العرض

هناك عدة طرق لتركيب الباركيه، حيث يمكن تركيب الباركيه بالطول، او العرض، ويتحكم فى ذلك مساحة الغرفة، والمكان الذى يراد تغطيته بالباركيه.

حيث يجب أن لا تشغل مساحة البلاطة المستخدمة عشر مساحة المكان، ويحدد ذلك هى مقاسة البلاطة نفسها المستعملة المختارة وفق التصميم الخاص بها.

المجالات الأخرى لشركة ايكيا بالرياض

تعتبر شركة تركيب باركيه بالرياض واحدة من أكبر الشركات الرائدة فى هذا المجال، داخل المملكة العربية السعودية.

كما أنها تقدم العديد من الخدمات الأخرى فى مجالات متنوعة ومنها، تركيب ونقل الأثاث داخل وخارج الرياض.

فك وتركيب الستائر وتنظيفها، كما تقوم بأعمال تركيب المكيفات الكهربائية والعمل على صيانتها.

يمكن للعملاء التواصل من خلال وسائل التواصل لتقديم الإقتراحات،  وكذلك الشكاوى فى حالة حدوثها من قبل العاملين في شركة تركيب باركيه بالرياض.

بالتأكيد بعد قراءة هذا المقال وتعرف أن الباركيه يضيف جمالا للمنازل، وقررت أن تفرش الأرضية بأجود أنواع الباركيه بالرياض، يسعدنا أن تتواصل مع شركة ايكيا الرياض ، وسنقوم بتوفير فنى تركيب باركيه بالرياض المتخصص لحضراتكم.

يمكنكم متابعة : شركة تركيب أثاث ايكيا بالرياض

إتصل الآن واتساب